افضل شركه تصميم

 

 تصميم مواقع التجارة

هل تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لمشروع تصميم مواقع الويب في 2018؟ لقد أصبح الأمر أصعب قليلاً! من المتوقع أن يشهد عام 2018 اضطرابات كبيرة في اتجاهات التصميم التي اعتدنا عليها حتى الآن. واختيار وكالات تصميم مواقع الويب كما فعل الأشخاص في الماضي قد لا يوفر لك نوع الفوائد التي تبحث عنها. إذن ، إليك خمسة أشياء مهمة يجب التركيز عليها أثناء البحث عن وكالة لتعهيد مشروع تصميم موقع الويب.

تصميم هوية تجارية

كن واضحًا بشأن ما تريده: يجب أن يكون لديك فكرة واضحة في ذهنك فيما يتعلق بما تتطلع إليه للخروج من موقع الويب. يحتاج كل عميل إلى موقع ويب جذاب بصريًا بوظائف رائعة ، لكن يجب أن تكون قادرًا على وضع هذا في خطة ملموسة. كلما كنت أفضل مع هذه الخطة ، تتحسن فرص العثور على وكالة جيدة للاستعانة بمصادر خارجية لمشروع تصميم مواقع الويب بشكل ملحوظ.

كن انتقائيًا وكن ساخرًا: مساحة تطوير الويب الخارجية مزدحمة بآلاف الوكالات حول العالم التي تقدم خدمات تصميم الويب. تمت إضافة آلاف أخرى في عام 2017 وكذلك في عام 2018. كشركة تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لمشروعها ، زادت احتمالات العمل مع الأشخاص الخطأ! وبالتالي عليك أن تكون انتقائيًا للغاية أثناء التعاقد مع وكالة للاستعانة بمصادر خارجية لمشروع تصميم موقع الويب. كونك ساخرًا قليلاً قد لا يكون كل هذا الخطأ لأنه سيوفر عليك اتخاذ منعطف خاطئ. التعمق في خلفية الوكالة ؛ تعرف على العملاء الذين عملوا معهم قبل الاستعانة بمصادر خارجية لمشروعك.

تصميم شعار

انظر إلى ما هو أبعد من المشروع: طوال هذه السنوات ، كانت هناك فكرة واحدة بسيطة وجهت الاستعانة بمصادر خارجية - ابحث عن فريق يلبي احتياجاتك ، ويقدم لك صفقة أفضل ويحرر موظفيك الداخليين من الوظائف غير المنتجة. في عام 2018 ، سيتعين عليك النظر إلى ما وراء هذه الفلسفة وجعلها أكثر ملاءمة - انظر إلى ما وراء المشروع. هل توظف شركة لديها تخصص فقط في تصميم المواقع؟ ابتعد عن مثل هذه الشركة لأن احتياجاتك ستتغير أسرع مما تعتقد. في أي وقت من الأوقات ، ستحتاج إلى موقع ويب للتجارة الإلكترونية ، وإذا لم تتخصص الوكالة في ذلك ، فسيتعين عليك البدء مرة أخرى في البحث عن وكالة أخرى. لذا انظر إلى ما وراء احتياجاتك الفورية.

اسأل الوكالة عن مجالات تركيزها: يشير العام الجديد إلى ولادة اتجاهات التصميم الجديدة وهو دائمًا ، وبالتالي يجب عليك دائمًا اختيار وكالة تصميم مواقع الويب الخارجية عن طريق سؤالهم عن مجالات تركيزهم للأشهر الـ 12 القادمة. ابتعد عن الشركات التي تأتي بردود غامضة مثل "استخدام أحدث التقنيات" أو "تحسين رضا العملاء". ما يجب أن تتوقع سماعه هو الأشياء الملموسة التي يعملون عليها ، مثل دمج مقاطع الفيديو في تصميمهم ، واستخدام أشكال هندسية مختلطة وما إلى ذلك ، وهي أكثر الاتجاهات التي تم الحديث عنها في 2018

التركيز على الملاءمة الثقافية: انفصلت أفضل الفرق الموسيقية عن الأنا الشخصية وعانت الفرق الرياضية العظيمة بسبب عدم توافق اللاعبين مع بعضهم البعض. لا تتعلق الاستعانة بمصادر خارجية بإنجاز المهمة فحسب ، بل تتطلب أيضًا من العميل ووكالة التصميم بناء علاقة عمل قوية. هل تتمتع الوكالة بالملاءمة الثقافية المناسبة لتتماشى مع أفكار عملك واهتماماتك؟ على سبيل المثال ، إذا كنت شركة ناشئة وتبحث عن تصميم جاهز للعمل مع وكالة تقدم خصومات كبيرة ويعمل مع نهج خط التجميع ، فقد لا يكتب قصة نجاح. أنت بالأحرى بحاجة إلى مصمم أو فريق يرغب في قضاء تلك الساعات الإضافية في الاستماع إلى أفكارك المجنونة وتقديم النتائج.

ركز على هذه الأشياء وستكون جاهزًا للتعامل مع سوق التعهيد في 2018.

Comments

Popular posts from this blog

افضل شركه تصميم بالرياض