شركه تصميم بالرياض

 


نصائح لاختيار شركة تصميم مواقع الويب المناسبة

يمكن أن يكون البحث عن شركة لتصميم مواقع الويب بمثابة كابوس. الحقيقة البسيطة هي أن هناك الآلاف منهم - الكثير منهم في الهند ، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة نقدًا - وبعضهم جيد جدًا ، وبعضهم متوسط ​​، وبعضهم فظيع. المشكلة هي: كيف تجد واحدة جيدة جدًا؟ إنهم جميعًا ينفخون في الأبواق الخاصة بهم - بشكل طبيعي - ولكن كيف يمكنك العثور على واحد من شأنه أن يؤدي إلى النتائج التي تحتاجها؟

 تصميم مواقع

لا تخطئ ، فالموقع الجيد ليس مجرد موقع يبدو جميلًا للعين غير المدربة. الموقع الجيد هو الذي ينتج عنه نتائج. عندما يكون لديك زائر لموقعك على الويب ، فأنت تريد منه (أو عليها) اتخاذ إجراء معين. قد يكون هذا لإضافة اسمه إلى قائمتك ، أو إرسال تبرع إلى مؤسستك الخيرية ، أو النقر فوق رابط ينقله إلى مكان آخر ، أو إخراج بطاقته الائتمانية ، وإنفاق الأموال على الفور ، أو أحد الإجراءات العديدة الأخرى. الموقع الجيد هو الذي يقنع الزائر بفعل ما تريده منه. أي شيء أقل من ذلك هو إهدار كامل لوقتك وأموالك. إذا نقر الزائر بعيدًا - لأي سبب من الأسباب - فقد فقدته ، لأنه من غير المرجح أن يعود مرة أخرى.


في الواقع ، يمكن أن يبدو موقع الويب الجيد بسيطًا جدًا وبسيطًا ، ولكن إذا حصل على النتيجة التي تريدها فهو موقع ويب جيد. على العكس من ذلك ، قد يكون موقع الويب الخاص بك مليئًا بالأجراس والصفارات وكل الغناء والرقص ، ولكن إذا نقر الزائر بعيدًا ، فهذا ليس موقعًا جيدًا.

تصميم هوية تجارية

في العمل لعدة سنوات


عند اختيار شركة تصميم مواقع الويب ، يجب أن تبحث عن شركة تعمل في مجال الأعمال لعدة سنوات لأنها ستكون قد طورت بعد ذلك مجموعات مهارات تغطي كل ما تحتاجه. يجب أن يكون لديها أيضًا فريق من المطورين. هناك العديد من شركات تصميم مواقع الويب التي تعمل في الواقع لرجل واحد ومن غير المرجح أن يمتلك رجل واحد كل المهارات التي تحتاجها. ستحتاج على الأقل إلى مبرمج ومصمم جرافيك وشخص ماهر في تحسين محركات البحث.


هذا يشبه إلى حد كبير بناء منزل. أنت بحاجة إلى فريق من الأشخاص بما في ذلك البنّائين والنجارين والكهربائيين والسباكين وعمال الأسقف والبلاط والبستانيين وغيرهم لبناء منزل. لن يمتلك رجل واحد المهارات اللازمة للقيام بكل ذلك ، وينطبق الشيء نفسه على إنشاء موقع الويب الخاص بك.

تصميم شعار

أحد أهم الأشياء عند إنشاء موقع الويب الخاص بك هو التأكد من حصوله على أفضل فرصة ممكنة للوصول إلى الصفحة الأولى من Google. ستجد عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين سيخبرونك أنه يمكنهم ضمان الصفحة الأولى من Google ، ويجب عليك الجري لمسافة ميل من هؤلاء الأشخاص. لا يمكن لأي شخص أن يضمن لك موقعًا في الصفحة الأولى لسبب بسيط وهو أن لا أحد يعرف بالضبط ما الذي تستخدمه Google لتحديد مكان ظهور موقع الويب باستثناء Google نفسه. بالتأكيد ، ستبقى شركة تصميم مواقع الويب الجيدة مواكبة لأحدث خوارزميات Google ، لكن القرار النهائي بشأن مكان ظهور موقع الويب لا يعود إلى أي شخص آخر غير Google نفسها. صدق أو لا تصدق ، لكنك ستجد أشخاصًا يضمنون لك الصفحة الأولى على Google التي تم تصنيف موقع الويب الخاص بها في مكان ما أسفل الصفحة السابعة! اذا كان بامكانهم'


أفضل رهان لك هو إلقاء نظرة على محفظة شركة التصميم التي تفكر فيها ومعرفة ما فعلوه في الماضي. على وجه الخصوص ، تحقق من عدد عملائهم الذين لديهم بالفعل تصنيفات الصفحة الأولى ، حيث سيعطيك هذا فكرة جيدة عن قدراتهم.


أخيرًا ، لا تدع التكلفة تقلقك كثيرًا. نعم ، قد يكون لديك ميزانية ، ولكن إذا أنفقت 1000 ولم تحصل على نتائج ، فهذا يعني أنك قد أهدرت 1000. من الأفضل أن تنفق خمسة أضعاف ذلك على موقع الويب الذي يجعل زوارك يتخذون الإجراء الذي تريدهم أن يقوموا به والذي ينتج عنه أموال في البنك ، وهو ما تريد معظم الشركات - بخلاف غير الربحي - تحقيقه

Comments

Popular posts from this blog

افضل شركه تصميم بالرياض