شركه تصميم هويه تجاريه

 




تصميم مواقع التجارة 

اشترك في أحدث المقالات

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:



روابط مفيدة للمؤلفين

إرشادات المؤلف

نصائح حول كتابة المادة

لماذا إرسال المقالات

منزل، بيتإنترنتتصميم المواقعفي القرن الحادي والعشرين ، يعد تصميم موقع الويب الرائع أمرًا بالغ الأهمية لعملكفي القرن الحادي والعشرين ، يعد تصميم موقع الويب الرائع أمرًا بالغ الأهمية لعملك

في القرن الحادي والعشرين ، يعد تصميم موقع الويب الرائع أمرًا بالغ الأهمية لعملك

بواسطة ستيوارت موير على 23 أبريل 2018  0 

تصميم هوية تجارية

Arabic

  Powered by Google TranslateTranslate


في القرن الحادي والعشرين ، تتحرك الأعمال بسرعة إلى الإنترنت. الشارع الرئيسي يحتضر. قد يكون هذا محزنًا ، فهناك سبب لذلك وهو أن الجميع اليوم يريد أن تكون الأشياء سهلة قدر الإمكان ، وقد جعلت أمثال أمازون من السهل جدًا الاتصال بالإنترنت وطلب شيء ما بدلاً من الدخول إلى بالسيارة ، قم بالقيادة إلى مركز التسوق أو المركز التجاري ، وابحث عن مكان لإيقاف السيارة ، وقم بالسير والذهاب إلى المتاجر المختلفة والخروج منها حتى تجد ما تريده ، وقم بشرائه ، ثم اصطحبه إلى السيارة ، وقم بالقيادة إلى المنزل مرة أخرى.

تصميم لوقو احترافي

هيك ، لماذا تفعل كل ذلك عندما يمكنك الاتصال بالإنترنت ، وإجراء بحث في Google ، والعثور على ما تريد ، والدفع بالبطاقة ، وتوصيله إلى باب منزلك في اليوم التالي؟ في هذه الأيام ، لا تحتاج ببساطة إلى وضع قدمك خارج باب منزلك لشراء أي شيء من الغسالة أو الثلاجة إلى حقيبة يد جديدة أو زوجين من الجوارب. نعم يمكنك الاستثناء عند التفكير في شراء سيارة جديدة ولكن زوج من الجوارب ؟؟ هذا ما يسمى اليوم بعدم التفكير.


حتى إذا قمت بإجراء استثناء عند التفكير في سيارة جديدة ، فستظل ، على الأرجح ، على الإنترنت وإلقاء نظرة على مواقع الويب المختلفة لتجار السيارات المحليين والماركات والموديلات المتاحة قبل أن تأخذ عناء الذهاب وزيارة صالة العرض الخاصة بهم.


هذا هو سبب أهمية تصميم الموقع اليوم. كل أنواع الشخصيات متداولة ومن الصعب معرفة أيها تصدق. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد وهو أنه إذا فشل موقع الويب الخاص بك في جذب انتباه العميل ، فمن المحتمل أن تكون قد فقدته في غضون عشر أو خمس عشرة ثانية. القرارات تتخذ حقا بهذه السرعة.


بالطبع ، هذا يفسر انتشار أعمال تصميم مواقع الويب حول العالم. عندما تمتلك موقعًا على الويب ، يكاد يكون من المستحيل أن تذهب ليوم واحد دون تلقي رسالة بريد إلكتروني من شركة تصميم مواقع الويب والتي سيكون لها دائمًا سطر الموضوع "الصفحة الأولى من Google" (ما لم تختر الخصوصية بالطبع). هناك الآلاف والآلاف من هذه الشركات ، بعضها جيد جدًا ، وبعضها ليس جيدًا ، وبعضها فظيع تمامًا ، لكن كيف تعرف أيها؟


الجواب المختصر هو أنك لا تفعل ذلك. من أهم الأشياء المتعلقة بتصميم مواقع الويب أن الموقع الإلكتروني يجب أن يكون سريع التحميل وسريع الاستجابة. كم مرة تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع ويب وتنتظر حدوث شيء ما بينما تجلس هناك وتقول لنفسك "في وقت ما اليوم سيكون لطيفًا"؟ يجب أن يعمل أيضًا بشكل مثالي على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يستخدمون هذه للوصول إلى مواقع الويب ، ولا يوجد شيء أسوأ من محاولة التمرير عبر شاشة صغيرة أو لأعلى ولأسفل لأن موقع الويب لا يستجيب للجوال.


قيل قبل بضع سنوات أنه إذا لم يكن لديك موقع ويب لعملك فسوف تموت في الماء. لا يزال بإمكانك الابتعاد بدون موقع ويب إذا كنت تدير ما يسميه الأمريكيون شركة "الأم والبوب" مثل متجر زاوية صغير يبيع أغذية الحيوانات الأليفة وملحقاتها. ومع ذلك ، بالنسبة للغالبية العظمى من الشركات ، يعد موقع الويب سريع الأداء أمرًا ضروريًا للغاية في هذا اليوم وهذا العصر ، وما لم تكن لديك الخبرة أو الكثير من الوقت لتوفره - وهو ما لا يمتلكه معظم أصحاب الأعمال - لإنشاء موقع ويب ستجذب العملاء وتحافظ على ظهورهم ليس شيئًا يمكنك القيام به بنفسك.


إنه بالأحرى مثل صيانة سيارتك. بالتأكيد ، هناك بعض الأشخاص الذين لا يستمتعون بشيء في عطلة نهاية الأسبوع أكثر من ارتداء زوج من الأفرولات والاستلقاء على ظهورهم مع مفتاح ربط في أيديهم أثناء تغطيتهم بالزيت من أجل صيانة سياراتهم. لكن هم قليلين ومنفصلين.


الأمر نفسه ينطبق إلى حد كبير على بناء موقع على شبكة الإنترنت. أنت بحاجة إلى شخص يتمتع بالكفاءة ويفهم ما يفعله من أجل إنشاء موقع ويب سيفعل ما تريده - تحقيق المبيعات!


------

هل التصميم الجيد للموقع مهم؟


افترض أنك تبحث بشدة عن بعض المعلومات على الإنترنت. تكتب استفسارك في محرك البحث ، وتضغط على بحث وتحصل على بعض النتائج.


ثم تنقر على رابط قد يكون ، كما تعتقد ، لديه إجابة على استفسارك.


يحتوي موقع الويب على جميع المعلومات التي يريدها المستخدم ، ولكن ماذا لو كان للموقع تصميمًا غير جذاب وإذا لم تكن قادرًا على التنقل بسهولة من خلاله.


ماذا لو لم تتمكن من العثور على المعلومات؟ هل ستعود مرة أخرى إلى هذا الموقع؟


سيؤدي التصميم السيئ والتنقل المعقد إلى إحباطك وقد لا ترغب أبدًا في زيارة هذا الموقع مرة أخرى. في مثل هذه الأوقات ، يمكنك إدراك فوائد امتلاك موقع ويب جيد.


لماذا تصميم الموقع مهم؟


لا يكفي امتلاك موقع ويب قديم يعمل بوظائفه. إذا لم يتمكن المستخدم من الحصول على ما يريد ، فسوف ينتقل إلى الموقع الآخر.


إذا كنت قادرًا على العثور بسهولة على ما تبحث عنه ، فهذا يعني أن موقع الويب مصمم مع مراعاة سهولة الاستخدام.


لكن هذا لا يعني أن التصميم الجيد لا يمكن تحقيقه إلا من خلال استثمار مبلغ ضخم ولكن يمكن أن يكون بسيطًا ويجب أن يعمل لصالح عملك. دعونا نرى سبب أهمية التصميم الجيد لموقع الويب.


وجه رقمي


موقع الويب الخاص بك هو الوجه الرقمي لشركتك ويعمل كممثل لخدمة العملاء.


يجب أن يكون لدى الأشخاص الذين ينظرون إلى موقع الويب الخاص بك انطباع بأن خدمتك ستكون جيدة مثل موقع الويب الخاص بك.


لنفترض أن عملك يقع في مبنى سيئ البناء به نوافذ متصدعة والمكان متناثر في كل مكان.


ما الانطباع الذي سيخلقه على عملائك؟ من الواضح أنه لن يكون له تأثير إيجابي ولن يرغب أحد في العمل معك.


نفس الشيء ينطبق على تصميم الويب الخاص بك. إذا لم تكن قادرًا على تحسين التصميم الخاص بك ، فكيف سيثق بك عملاؤك؟


مسابقة


لجذب العملاء إلى موقع الويب الخاص بك ، يجب أن يبدو احترافيًا وجديرًا بالثقة.


إذا كان لديك موقع ويب سيئ التصميم يبدو رديئًا ، فمن المؤكد أن العملاء سيختارون منافسيك بدلاً منك.


عند إنشاء أعمال الخدمات الخاصة بهم ، قم بالإشارة إلى نفس الموارد مثل الدراسات ومستويات التسعير وما إلى ذلك. ما يختلف فقط هو الطريقة التي تمثلها بها للمستخدمين.


هذا عندما يكون موقع الويب الإبداعي والجذاب مهمًا.


التناسق


إذا كان لشركتك شعار ، فيجب أن ينعكس ذلك على موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن العملاء من التعرف على علامتك التجارية.


يجب أن يربطوا مكانة علامتك التجارية بعملك. يمكن أن يشعر العملاء بعدم الارتياح إذا تغير الاتصال المرئي مع العلامة التجارية.


يجب أن يكون تصميم موقع الويب الخاص بك متسقًا أيضًا. إذا كانت الصفحات تحتوي على خطوط مختلفة ، وإذا كانت تبدو مختلفة ، وتم وضعها بشكل مختلف ، فسيجد المستخدم موقعًا إلكترونيًا آخر للحصول على إجابات لاستعلامه.


لذلك من الضروري أن يكون لديك موقع ويب له نفس الشكل والأسلوب ، مما يقلل من مصادر تشتيت انتباه المستخدم. لأنه حتى أدنى عوامل التشتيت يمكن أن تؤدي إلى فقدان الرصاص.


منظمة


يجب أن يكون التنقل في الموقع منطقيًا ويجب أن يكون متسقًا في كل صفحة.


يجب تنظيم الموقع مع مراعاة المستخدم. يجب أن يكون المستخدم قادرًا على الوصول بسهولة إلى جميع المعلومات التي يبحث عنها.


يجب أن تمثل المحتوى الرئيسي ، ثم المحتوى الثانوي ، وهكذا. مدى انتباه العملاء قصير وإذا فشلت في جذبهم فمن المؤكد أنهم سينتقلون إلى موقع آخر.


محرك البحث الامثل


لا يؤثر تصميم الويب على المستخدمين فحسب ، بل يؤثر أيضًا على كيفية قيام محرك البحث بالزحف إلى موقع الويب الخاص بك وفهرسته.


يمكن أن تؤدي استراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بك مثل تبادل الروابط وبناء الروابط إلى زيادة ظهور موقع الويب الخاص بك.


يساعد Seo في الترويج للعلامة التجارية عبر الإنترنت ويمكن أن يجعل موقع الويب الخاص بك قويًا ومرئيًا في محركات البحث.


لتحسين موقع الويب الخاص بك ، قم بتحديث موقع الويب الخاص بك بانتظام وإيلاء اهتمام خاص لصفحتك المقصودة.


مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة ، اجعل موقع الويب الخاص بك متوافقًا مع الأجهزة المحمولة. أيضًا ، قم بتحسين عنوان URL ، ولديك أسئلة وأجوبة ، ولديك تركيبة ألوان جذابة. احصل على قائمة منظمة بسيطة و CTA's واضحة المعالم.


Comments

Popular posts from this blog

افضل شركه تصميم بالرياض